إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

محمد حسين سمحان .. #عريس_الكورونا


عمان جو - في خطوة تعتبر سابقة في مجتمعنا الاردني قام اليوم أ.د حسين سمحان بالاحتفال بزفاف نجله محمد البكر وفرحته الاولى دون حفلات او تجمعات، حيث اكتفى البروفيسور بنشر صوره تجمعه بنجله عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يشهر بها زواج نجله وتاليا نص المنشور:

"الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
فقد أنعم الله علينا بتمام زفاف ابني محمد هذا اليوم سائلا المولى عز وجل أن يرزقه الذرية الصالحة وان يسير مع زوجته في طريق نهايته الجنة بإذن الله.
واسأل الله سبحانه أن يرزقكم أصدقائي وكل من يفرح لنا ويدعو لنا الذرية الصالحة وان يبارك لكم فيما رزقكم وان يسهل زواج من لم يتزوج بعد.
فرحتنا كبيرة وكانت ستكون اكبر بحضوركم ولكن قدر الله وما شاء فعل.

ونطراً لما تشهده الاردن من دعوات لعدم الاختلاط والتجمعات لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، غير ان تصرف البروفيسور سمحان تعتبر مبادرة رائعة تستحق التوقف عندها وتطبيقها مستقبلاً وحتى بعد انتهاء الظروف الطارئة التي نشهدها اليوم، لما فيها من فائدة تعود على الشباب بتقليل تكاليف الزواج واقامة الحفلات ومساعدتهم في ظل الظروف الصعبة التي اصبحوا يعانون منها مؤخراً ، والتي ساهمت بتأخير عمر الزواج في الاردن.

اصدقاء واقرباء العريس محمد سمحان شاركوه الفرحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مطلقين عليه لقب #عريس_الكورونا .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :