إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ريما فقيه تدعو ماغي بو غصن للمشاركة في دعم مرضى سرطان الأطفال


عمان جو _ إستكمالاً لحملة الشريط الذهبيّ التي بدأها مركز "CCCL" بالتعاون مع شركة "Eagle Films"، اختارت ملكة الجمال اللبنانية ريما فقيه، وبصفتها سفيرة مركز سرطان الاطفال للعام 2020، كلاً من النجمات دانييلا رحمة وماغي بو غصن وستيفاني صليبا والنجم اللبناني العالمي مساري، ومصمم الازياء نيكولا جبران، واعلنت تحدياً نشرته عبر فيديو في صفحاتها الخاصّة بمواقع التواصل الإجتماعيّ، بهدف دعم المركز.
ودعت ريما فقيه من خلال الفيديو الناس للتبرّع بمبلغ قيمته خمسون ألف ليرة لبنانيّة على الموقع المُخصّص لهذا البرنامج، ولقاء كلّ مبلغ يتمّ التبرّع به يُضاف شريط ذهبيّ على خريطة لبنان بهدف تغطية الخريطة بالكامل بمجموع 10452 شريطاً ذهبيّاً.
واشارت فقيه الى انه وبتغطية الخريطة اللبنانيّة بالشرائط الذهبيّة، سيكون قد تمّ تأمين العلاج لسبعة أطفال يُواجهون مرض السرطان، خصوصاً في هذه الأوقات العصيبة التي يمرّ بها المركز وبمُحاولة لمُساعدته على الاستمرار في تأمين العلاج لأكثر من 300 طفل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :