إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو ينهي تحد جديد بعد نجاح بطولة البومسي on line


عمان جو. 

تحت إشراف اللجنة الاولمبية الفلسطينية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة. اطلق الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني في بطولة جديدة على مستوى العالم، وهي أفضل ١٠ ثواني من الحركات القتالية. بعنوان The Best 10 Seconds Combination في الفترة ما بين 15-20/5/2020.


بمشاركة ٢١ دولة عربية واجنبية من أربعة قارات وخضع هذا التحدي لنفس إليه البطولات العالمية في ظل جائحة كورونا. وهي تسجيل مقاطع الفيديو لكل لاعب، والذي يخضع لتقييم لجنة تحكيم دولية.  

وهذا التحدي الجديد جاء في سياق مواكبة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو لمتطلبات المرحلة الحالية والتي تعم العالم والانسانية، والذي يسعى لإبقاء اللاعب في حالة جاهزية دائمة على قاعدة الامل الذي يعيش في الانسان الفلسطيني والذي يبقيه مستعدا لكل الظروف.

وتالف الطاقم التحكيمي لهذه المنافسة و الأولى من نوعها بالعالم من حكام دوليون برئاسة رئيس لجنة الحكام العربية ونائب رئيس لجنة الحكام الدولية علي نور و رئيس لجنة الحكام الأردني محمد الباش و رئيس الجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو احمد أبو حطب والحكم الدولي إسماعيل مرسي و عائشة ياسين من مصر و الحمة الدولية رؤى سليم من الأردن اما بالنسبة للطاقم الإداري تكون من رئيس الاتحاد الفلسطيني الدكتور بشار عبد الجواد رئيسا والأمين العام للاتحاد  تحسين أبو زايده مديرا فنيا للبطولة وطاقم الإدارة محمد جراد قسم التسويق وعبد الحميد شاور المسؤول التقني والاجهزة الالكترونية ومنسق الاتحاد في الشتات محمد سرحان.

وأفاد المدير الفني للبطولة تحسين أبو زايده بان البطولة الأولى للبومسي كانت الأولى من نوعها انطلقت من فلسطين من انتشرت الى باقي بلدان العالم وان هذا التحدي الثاني هو الأول من نوعه كبطولة للقتال الهوائي عبر الفيديو انطلق أيضا من فلسطين ثم بدأت بعض البلدان بأخذ نفس الفكرة وبنفس المسمى لتعمم على باقي بلدان العالم في ظل جائحة كورونا التي عمت العالم بأسرة وأضاف أيضا بان البطولة لاقت استحسانا كبيرا لدي العديد من الدول وذلك من خلال مشاركة 21 دولة ممثلة بأكثر من 360 لاعب و لاعبة بمختلف الاعمار و المدربين بمشاركة 37 مدربا.

وأضاف منسق الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو السيد محمد سرحان بان البطولة جرت على مدار أربعة أيام بداء بالتسجيل حتى اعلان نتائج المرحلة الأخيرة وكانت المنافسات قوية من جميع المشاركين والتي جاءت نتائجها كالتالي: 

 

 وجاء الترتيب العام للدول الفائزة كالآتي
المركز الأول فلسطين برصيد ٩ ذهبيات
المركز الثاني أوزبكستان برصيد ٣ ذهبيات
المركز الثالث اليمن برصيد ذهبيتن




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :