إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أخبار أهل العاصمة




عمان جو/ محمود كريشان

ماذا يفعل الذهبي؟..
الباشا المهندس نادر الذهبي أمضى طيلة ليالي الشهر الفضيل بتلاوة القرآن الكريم.

دبلوماسيون
دبلوماسيون وسفراء عادوا إلى المملكة مؤخرا والتزموا بتعليمات الدولة ويخضعون للحجر في الفنادق المخصصة وللفترة الزمنية المقررة.

في العيد
عمان وادعة وهادئة خلال أيام العيد السعيد واستثمرت كوادر أمانة عمان فترة الحظر المقررة بسقاية الأشجار في شارع فيصل وشارع طلال بالإضافة إلى رش المبيدات الحشرية وتنظيف المدينة الجميلة.

"أحمد سلامة"
الكاتب والمفكر الأردني الكبير الأستاذ أحمد سلامة انهى فترة اعتكافه في مزرعته بمنطقة دبين والتي استمرت طيلة أيام الشهر الفضيل والتي استثمرها بتدوين مذكراته لتكون في كتاب يفوح بالعطر الهاشمي الجميل.

توفيق باشا..
توفيق باشا كريشان قام بزيارة إلى حلاقه ايام الشباب في عمان ادوار البوري ابوبندلي في صابونه العريق بمحاذاة فلافل فؤاد مقابل مطعم هاشم.. واطمأن الباشا ابوعبدالله على صحته وأحواله.

أهل الخير
العماني الجميل غازي خطاب نفذ ظهر الخميس الماضي جولة راجلة لتوزيع العيديات على عمال الوطن في مناطق وسط البلد ومحيطها.

سلامات
يرقد على سرير الشفاء في مستشفى البشير مالك أعرق محل نوفيتيه في سوق عالية بالشابسوغ احمد جلوق إثر عارض صحي ألم به أخيرا.. سلامات.

كبيرة بأهلها
وجيه عمان عمران باشا الذهبي يعتبر ابرز الشخصيات الاقتصادية العمانية في وسط البلد يقول: عمان دوما كبيرة بأهلها.

الشيخ العدوان
صادفت الذكرى (٢٨) لوفاة شيخ المشايخ مصطفى العدوان.. الفاتحة

بيني وبينك
المهندس فواز علي البشير، رئيس المكتب الفني في وزارة الخارجية سابقا ابرز المرشحين لتولى إحدى الحقائب في التعدي المرتقب.. الحقائب هي المياه والري أو الأشغال أو البلديات..

عزاء واجب
غيب الموت مؤخرا المؤرخ العماني عوض الهباهبة الذي اشتهر عبر مواقع التواصل بتأريخ ذاكرة المكان بعمان القديمة.. رحمه الله.

أوراق سفير
السفير الليبي في الأردن د. محمد البرغثي أصدر كتابه الجديد: سنوات في الأردن.. أوراق سفير.. ويتحدث خلال الكتاب عن المواقف الشامخة للمملكة الأردنية الهاشمية.

الباشا النسعة
الأستاذ اللواء عبدالمجيد عبدالمهدي النسعة، في ذمة الله.. هذا العسكري الشاعر المثقف والإنسان عالي الخلق والقيم وصاحب كلمات النشيد العسكري المعبر عن الولاء والانتماء والأصالة: "إني لأقسم بالإله،، قسما تخرّ له الجباه ** إنّي ساخلص للمليك،، وللبلاد مدى الحياة" له الرحمة والرضوان والمجد في عليين.

م. العبيني
نائب أمين عمان الأسبق م. أحمد العبيني.. خبر سعيد في طريقه إليك..

مسيجات زريقات
الوجه الشبابي والرياضي المحبوب فادي زريقات ارسل معايدات رقيقة بمناسبة عيد الفطر عبر الواتس اب ووسائل التواصل الاجتماعي لأصدقاء له.. وهم كثر

مبارك
تقرر تعيين النقيب شادي زواد السمردلي.. رئيسا لقسم إعفاء المستثمرين في دائرة الجمارك.

مبادرة
حملة "عمان نظيفة" قادها مدير عام مدارس الرأي الدكتور الأستاذ محمد ابوعمارة وتضمنت القيام بحملة نظافة واسعة لمناطق وسط المدينة.

بيرق الوطن
تزينت بيوت أهل العاصمة برايات الأردن وهي ترفرف فوق أسطح العمارات ونوافذ البيوت تزامنا مع احتفالات الوطن بذكرى الاستقلال.

المنتج المجالي
رئيس مجلس إدارة شركة الأمل لإنتاج الفني المنتج محمد مصطفى المجالي يضع اللمسات الأخيرة لعمل فني ضخم يمجد الدور العظيم للدولة الأردنية في حماية الوطن من جائحة كورونا.

ماذا قال ابوعلي؟..
الأردن بخير.. وسنتجاوز الأزمة باذن الله.. جملة جميلة دوما يرددها مالك كشك الثقافة العربية حسن ابوعلي.
Kreshan35@yahoo.com




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :