إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العثور على نجم عالمي وصديقته جثتين في منزله


عمان جو _ تمّ العثور على الممثل الاميركي في فيلم Twilight غريغوري تيري بويس ( 30 عاماً) وصديقته نتالي أديبوجو، جثتين في منزله في لاس فيغاس. وتم العثور على بودرة غامضة النوع في المكان حيث رجحت التحاليل الاولى انها قد تكون سبباً محتملاً للوفاة.
وكشف موقع E News أن قريب النجم استيقظ في الصباح ولاحظ أن الأخير لم يغادر المنزل فيما كان عليه الذهاب إلى لوس أنجليس، وأضاف أن القريب تحقق من الأمر قبل أن يجد الممثل وصديقته وقد فارقا الحياة. وفي هذا الصدد أصدرت عائلته بياناً جاء فيه: "كان نور حياتنا ووفاته أحزنتنا بشدة. غريغوري الذي نعرفه كان مقرباً من الناس وكان شخصاً طيباً. كان محترماً وقادراً على تحمل المسؤولية".
كذلك وجّهت إليه والدته ليزا واين رسالة عبر حسابها على "فيسبوك" وكتبت فيها: "أنا مريضة من دونك. أنا تائهة، ضائعة. أرسلت لك رسالة أعلمتك فيها أنني قلقة واجبتني: أمي أنا معك سنجتاز هذه المحنة معاً. فلمَ تركتني؟".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :