إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حسين الجسمي ينثر روح الأمل والتفاؤل بصوته في "سنّة الحياة


عمان جو _

علاقة الفنان الاماراتي حسين الجسمي بمصر وجمهوره المصري ممّيزة عن البلدان والشعوب العربية الأخرى.. مثلما هي علاقة المصريين بالجسمي مميزة عن سائر الفنانين الخليجيين .. وسبق للجسمي ان عبّر عن مشاعره نحو جمهوره في بلاد الكنانة ليس من خلال التصريحات فقط وانما من خلال الغناء..
مؤخراً ، أكد الفنان الخليجي مجدداً سعادته الدائمة بمشاركة مصر والمصريين في أفراحهم ومناسباتهم الإجتماعية والوطنية والعاطفية المختلفة، وتوجيه الرسائل الإيجابية دائماً، وطمأنة الناس وبث الأمل في نفوسهم، وذلك في أعقاب طرحه لأغنيته الجديدة "سنّة الحياة ".
الأغنية الجديدة تحمل في فكرتها ، ومن خلال الفيديو كليب، البُعد والتقارب في الحياة الاجتماعية اليومية، ومراحل الاشتياق واللمة بين الأحبة والعائلة والعودة من السفر، وهو ما جسده مجموعة من الشباب المصريين في سيناريو الكليب الذي طرح وعرض عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجسمي وعبر قناته الخاصة الرسمية في موقع YouTube ، وبالإضافة إلى المنصات الخاصة بشركة الاتصالات التي قدم من خلالها الإعلان.
أغنية الجسمي "سنّة الحياة"، من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان الفنان محمود العسيلي وتوزيع ومكساج وماستر علي فتح الله، وحققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً بين الجمهور في مصر في شهر رمضان المبارك، نظرًا لما بثه الجسمي فيها من روح الأمل والتفاؤل في لمّ الشمل والتواصل بين الأهل والأحبة، وخاصة تحت ظل هذه الظروف الإستثنائية.
وتقول كلمات الاغنية:
لو طالت المسافات
وبعدتنا الايام
ما بينا الف حاجة
تبيِّن الاهتمام
مين قال إن التلاقي
لُقا وسلام بالإيد
فيه قلوب بتحس بينا
لو حتى من بعيد




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :