إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رامي عياش وماريتا الحلاني ممثلان في "2020" امام قصي ونادين


عمان جو _

إستأنف فريق عمل مسلسل "2020" التصوير في اماكن مختلفة من لبنان، بعد إلتزام صنّاع العمل باجراء تحليل فيروس كورونا لكل فريق العمل قبل بدء التصوير كل يوم..
المسلسل الذي خرج من الموسم الرمضاني الحالي، من بطولة نادين نسيب نجيم التي تؤدي شخصية النقيب في الأمن العام "سما"، وقصي خولي الذي يؤدي دور عامل في سوق للخضار وهو في الواقع زعيم عصابة في المافيا.
كما يشترك في العمل البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن احداث الحلقات الاولى، مؤدياً شخصية ذات منصب مهم يتعرض للقتل.. وتشترك الفنانة الشابة ماريتا الحلاني لأول مرة بدور تمثيلي في الدراما حيث تؤدي شخصية فتاة فقيرة (سعاد) تعمل مع زعيم العصابة صافي، قبل أن تلتقي بالنقيب "سما" (نادين نجيم) فتتغير حياتها كلياً.
يذكر ان مسلسل "2020" الذي استؤنف تصويره مؤخراً، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر، ويجمع في بطولته بين قصي خولي ونادين نسيب نجيم، يدور حول تاجر خضار يتورّط في الكثير من الأعمال المشبوهة. ويُعدّ التجربة الثانية للنجم السوري والممثلة اللبنانية معاً، بعدما نجحا العام الماضي في "خمسة ونص" (كتابة إيمان السعيد وإخراج فيليب أسمر).

.. واستئناف التصوير في "الهيبة"
وفي سياق إستئناف تصوير الأعمال الدرامية بعد توقفها بسبب كورونا ، عادت الحركة إلى مسلسل "الهيبة - 4" (ورشة كتابة وإخراج سامر البرقاوي) الذي يلعب بطولته كل من تيم حسن، عبده شاهين، أويس مخللاتي وغيرهم. المشروع هو الموسم الأخير من العمل الذي يجول في عالم المافيا وتجارة السلاح. لكن لن يستمر تصوير «الهيبة 4» طويلاً، بسبب وجود مجموعة من نجومه السوريين في دمشق حالياً، فيما يتوقّع أن تتوقف الكاميرا خلال أسبوع أو أكثر بقليل. فالنجمة منى واصف ومواطنتها روزينا لاذقاني في سوريا منذ انتشار كورونا. وينتظر صنّاع المشروع فتح الحدود بين سوريا ولبنان لاستكمال المشاهد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :