إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ابناء عشيرة ابوقديري يؤكدون ان نايف الطورة لا يمثل الا نفسه


عمان جو - رصد

اصدر ابناء عشيرة ابو قديري الطورة اليوم بياناً لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، يرفضون فيه رفضا قاطعا كل العبارات التي صدرت عن ابن العشيرة نايف الطورة خلال البث على قنوات التواصل الاجتماعي بحق الاردن وابناء القوات المسلحة الاردنية الباسلة والاجهزة الامنية بكل فروعها وابناء الوطن الساهرين على حفظ حدوده وسلامة أمنه.

واضاف البيان الذي وصلت نسخة منه لـ "عمان جو" ان كل ما صدر عن نايف الطوره لا يمثل اي واحدٍ من ابناء العشيرة، وانما هو مسؤول عن كلامه ، مطالبين الاجهزة الامنية المختصة ان تتابع هذا الشخص و تتخذ بحقه الاجراءات القانونية، منعاً للفتنه بين ابناء الوطن الواحد، ومجددين عهدهم بالولاء والاخلاص للقيادة الهاشمية، والانتماء لثرى الاردن الطهور والذي ندافع عنه بالمهج والارواح والمال والبنون، وتالياً نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
(أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ)
بيان شجب واستنكار
من ابناء عشيره ابو قديري الطوره
يتقدم ابناء عشيرتنا من مقام سيد البلاد جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى حفظه الله ورعاه بجزيل الشكر والعرفان والتقدير على مواقفه المشرفه والتي اذهلت القاصي والداني وجهوده المميزه في الدفاع عن الوطن والمواطن وعن قضايا الامه العربيه والإسلامية والقضيه الفلسطينيه على وجه الخصوص سائلين العلي القدير ان يحفظ جلالته بعين رعايته وحفظه من كل مكروه وان يديم عليه موفور الصحه والسلامه انه سميع مجيب.
سيدي صاحب الجلالة،،
ان ابناء عشيره ابو قديري الطوره تشجب و تستنكر وترفض رفضا قاطعا العبارات التي صدرت عن ابن العشيره نايف الطوره من خلال البث على الفيسبوك و قنوات التواصل الاجتماعي بحق الاردن و ابناء القوات المسلحه الاردنيه الباسله والاجهزه الامنيه بكل فروعها و ابناء الوطن الساهرين على حفظ حدوده وسلامة الامن الداخلي جزاهم الله كل خير وحماهم من كل مكروه اللهم امين.
سيدي صاحب الجلاله،،
ان كل ما صدر عن نايف الطوره لا يمثل اي واحدٍ من ابناء عشيرتنا وهو مسؤول عن كلامه امام الله والوطن ونطالب الاجهزه الامنيه المختصه ان تتابع هذا الشخص و تتخذ بحقه الاجراءات القانونيه وذلك لمنع الفتنه بين ابناء الوطن الواحد.
مولانا المفدى،،
ان ابناء عشيرتتا يعاهدون الله والرسول ان يبقوا على عهد الاباء والاجداد الاوفياء المخلصين للعرش الهاشمي المفدى ولثرى اردننا الطهور والذي ندافع عنه بالمهج والارواح والمال والبنون.
حفظ الله الاردن قوياً منيعاً وحفظ الله قواتنا المسلحه واجهزتنا الامنيه في ظل الرايه الهاشميه المظفره بقيادة جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى حفظه الله ورعاه واعز ملكه السعيد اللهم امين..
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

عنهم عضو مجلس بلديه المفرق الكبرى اسماعيل احمد ابو قديري
والشيخ سلطان سليمان ابو قديري.

بسم الله الرحمن الرحيم (أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ) بيان شجب...

Posted by ‎الشيخ سلطان ابوقديري‎ on Wednesday, April 15, 2020




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :