إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الرزاز يعلن أمري الدفاع 7 و8 .. ويقول: قلة ستنسف جهودنا


عمان جو. أعلن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الأربعاء، أمر الدفاع رقم 7 المتعلق بتنظيم التعليم المدرسي والجامعي والتدريب المهني عن بعد وآليات تقييم الطلبة.

وقال الرزاز أنتم كبار لأنكم تحققون الانجازات العظيمة في أصعب الظروف، وهذه الكلمة من خطاب جلالة الملك تلخص المشهد بأكمله، ومتابعة جلالة الملك وكوادرنا الطبية وجهود القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والحكومة والقطاع الخاص والمواطن، أرقامنا بخير، ونفاخر بها دول العالم الأكبر والأثرى من الأردن.

وأضاف أنه سيتم الاعلان عن مجموعة اجراءات ستخفف على المواطنين في القطاعات مثل التجارة والخدمات، كما سيتم التدرج بالمحافظات ابتداء من العقبة يوم الأحد وبالتسلسل لبقية محافظات الجنوب، ما يمنح المواطنين هناك المزيد من التسهيلات، دون رفع حظر التجول بشكل كامل، مشدداً على أن هذه الاجراءات قابلة لاعادة النظر في حال زيادة الحالات أو وجود عدم التزام.

وبين أن الكثير من المواطنين يطلبون عودة الحياة لطبيعتها، لكن الوباء لم ينته بعد، وهناك تباين في أعداد الاصابات في العديد من دول العالم، وعلينا اتخاذ اجراءات للحفاظ على وضعنا.

ولفت إلى أنه سيتم اعلان اجراءات من قبل الضمان الاجتماعي وصندوق المعونة الوطنية الخميس، للتعايش مع الأزمة وتجاوزها لاحقاً.

وأشار إلى أنه تم قطع شوط كبير في التعليم المدرسي خلال التعليم عن بعد وأمر الدفاع سيساهم في حساب التحصيل.

وأكد أن التعليم عن بعد فرصة لنا للارتقاء بالتعلم عن بعد إلى مصاف الدول الكبرى في هذا المجال ونؤكد أن أمر الدفاع رقم 7 لن يؤثر اطلاقا على استقلالية الجامعات أو مجالسها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :