إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تحرير محضر مخالفة بـ"الساحر" عابد فهد!


عمان جو _

فيما يلتزم الفنانون اللبنانيون قرار التعبئة العامة والتقيد بعدم مغادرة المنازل إلا للضرورة القصوى، مؤكدين حرصهم الكامل على الالتزام بالأعمال الفنية المسندة اليهم وبذل الجهود اللازمة لاتمامها حال إنتهاء فترة التعبئة العامة .. فان شركة "أي سي ميديا" المنتجة لمسلسل "الساحر"، بطولة عابد فهد ، باسل خياط، ستيفاني صليبا (كتابة سلام كسيري واخراج محمد لطفي )، قد خالفت القرار الحكومي وواصلت تصوير مشاهد العمل المذكور داخل احد الفنادق اللبنانية ، ما دفع بالأجهزة الأمنية المختصة لتحرير محضر مخالفة بشركة الانتاج، وتوجيه تحذير بمصادرة معدات التصوير في حال تكرار المخالفة.
حالياً، العمل ما يزال متوقفاً، ولم يحدد بعد موعد عودة التصوير ليكون المشروع جاهزاً للبث. لكن في المقابل، لا يزال نجوم المسلسل محجورين في بيروت بعد إعلان التعبئة العامة ومنع السفر بسبب فيروس كورونا، وعلى رأس الابطال النجم السوري عابد فهد. إذ يتواجد في أحد فنادق بيروت، حيث يحجر نفسه.
وأعرب عابد فهد في مداخلة مع برنامج "أنا هيك" للاعلامي نيشان عن تخوّفه من فيروس كورونا، قائلاً "هناك قاتل خفي وحالة حرب مع مجهول ومعركة حياة أو موت معه، وقراري سيكون بوقف العمل طبعاً". وأوضح النجم «نحن لسنا في معادلة الربح والخسارة وهناك كوكب بأكمله مشلول ولا نستطيع أن نواجه هذا الفيروس». على الضفة نفسها، ينتظر فهد قرار شركة «آي سي ميديا» منتجة «الساحر»، ففي حال قررت عودة التصوير، فلا يمكنه منع هذه الخطوة بحكم العقد الموقع بينه وبين الشركة التي يديرها إياد الخزوز.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :