إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار فنية

  • الغناء في زمن كورونا: تحويل "خليك بالبيت" و"العد العكسي" الى أغنيات عن الحجر الصحي!

الغناء في زمن كورونا: تحويل "خليك بالبيت" و"العد العكسي" الى أغنيات عن الحجر الصحي!


عمان جو _ بدأ عدد من الفنانين يستغلون الوضع الراهن لتجسيده في أعمال غنائية ضمن الامكانات المتواضعة المتاحة، وطبعاً على نفقتهم الخاصة حيث شركات الانتاج – إن وجدت – لا تؤمن بهكذا مشاريع غير مجدية بتاتاً..
من هؤلاء الفنانين المطرب ناجي الاسطا الذي حوّل شعار حملة التوعية (خليك بالبيت) التي شارك فيها الفنانون لحث الناس على البقاء في منازلهم، الى أغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي وتوزيع روبير الأسعد، وهي بمثابة نداء أخير للجمهور كما تشير مقدمة الفيديو كليب.

في السياق، تحوّلت أغنية "العد العكسي" للفنان الشامل مروان خوري إلى أغنية طريفة بكلمات مختلفة تحمل عنوان "الحجر الصحي"، وتُحاكي زمن كورونا بصوت الفنان جورج فرح.
ويقول مطلع الاغنية :من بعد الحجر الصحي / رح نشهد انفجار/ البنت اللي كانت سكسي/ شعرها وجسمها دمار/ وشفافها اللي متل اللوزة/ وخدودها وهالشقار/ وحواجب متل الرسمة/ ورموشها متلها ما صار / من بعيد شفتها ما عرفتها فكرتها ستّي نجيبة/ شفافها اختفوا خدودها انطفوا وشعراتها عجيبة/ ما همّي انو صارت سمرا واختفى الشقار/ المصيبة انو صدرها مش الها طلع اجار".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :