إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار محلية

  • كمبينسكي البحر الميت يتبرع بتكاليف اقامة الاشخاص المحجور عليهم لصالح الحكومة لدعم مكافحة كورونا

كمبينسكي البحر الميت يتبرع بتكاليف اقامة الاشخاص المحجور عليهم لصالح الحكومة لدعم مكافحة كورونا


عمان جو. اعلنت الشركة السعودية الأردنية المتحدة للفنادق والسياحة “الشركة المالكه لفندق كمبينسكي البحر الميت”

ممثلة بكلا من “نافذ عودة ، عائلة المرحوم صلاح الدين البيطار، صبيح المصري ، و جواد القصاب” عن قرارها التبرع بكامل المبالغ المالية لقاء تقديم وتأمين خدمات الحجر الصحي الإلزامي للأشخاص المحجور عليهم في الفندق عن الفترة الواقعة بين (١٦ – ٣١ ) آذار ٢٠٢٠.

وقالت الشركة ان هذا الدعم يأتي للتخفيف عن كاهل الوطن ولدعم الاقتصاد المحلي وتقديرا للجهود المتميزة التي تقوم بها الأجهزة الوطنية المختلفة وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الأمين والجيش العربي والأجهزة الأمنية على اختلاف صفوفها والكوادر الصحية المتميزة في ظل واقع صعب يعيشه وطننا العزيز جراء انتشار جائحة فيروس كورونا .

وأعلنت الشركة عن التزامها بإعادة المبالغ النقدية التي تم توريدها في السابق من قبل وزارة الصحة لحساب الفندق والبالغ قيمتها ٤٩،٤٠٠ دينار أردني .

وتضرع مالكوا الفندق الى الله القدير أن يجنب بلدنا وأهلنا كل مكروه تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة.

جاء ذلك في خطاب وجهه رئيس هيئة المديرين جواد القصاب الى رئيس الوزراء ووزير الصحة ونسخة منه الى وزيرة السياحة اليوم الاحد




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :