إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مستشفى الجامعة الأردنية يستأنف خدمة إيصال الأدوية للمرضى


عمان جو.

انطلاقاً من حرص مستشفى الجامعة الأردنية على تسهيل الإجراءات المتعلقة بتقديم الخدمة للمرضى وتأمين العلاج الشهري (الوصفات الاستمرارية) لمستحقيه، وفي ضوء ما يتخذه المستشفى من إجراءات احترازية ووقائية لمنع انتشار فايروس كورونا المستجد، فإن المستشفى ممثلاً بدائرة الصيدلة يستأنف الخدمة المقدمة من مبادرة وطن/ نقابة الأطباء بخصوص استقبال طلبات الأدوية، وذلك من خلال الرابط الإلكتروني المثبت على الموقع الإلكتروني للمستشفى.
https://apphosp.ju.edu.jo/Appointment/Medicine.aspx ) )
وبيّنت مديرة دائرة الصيدلة الدكتورة خولة أبو حمور بأن كادر الدائرة يعمل بشكلٍ يوميّ وبكامل طاقته بالشكل الذي يضمن إيصال الأدوية لمستحقيها، موضّحةً بأنه قد تم صرف وإيصال حوالي (٤٢٥٠) وصفة طبية خلال الأسبوع الماضي وما يُعادله (١٨٧١٣) دواء، من خلال صيدليات العيادات الخارجية، مؤكدةً بأن صيدليات المرضى المنوّمين تعمل على مدار الساعة خدمةً للمرضى مرتادي المستشفى.
بدوره أشاد الدكتور عبد العزيز الزيادات مدير عام المستشفى بالجهود المبذولة من قبل متطوعي نقابة الأطباء الأردنيين التي كان لها كبير الأثر بمساعدة المرضى مرتادي المستشفى ممن لهم وصفات علاج (استمرارية) وتسهيل وصول الأدوية لهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

* تالياً آلية تقديم طلبات صرف الأدوية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى:

1.الرجاء إدخال المعلومات المطلوبة جمعيها، مع إرفاق صورة واضحة لوصفه الأدوية لجميع المعلومات الموجودة على الوصفة.
2.يتم تسعير الوصفة سارية المفعول والصادرة من مستشفى الجامعة الأردنية فقط.
3.لا يتم تجديد وصفات الاستمرارية أو عمل وصفة طب أسرة من الموقع وحال انتهاء الوصفات يجب على المريض مراجعه المستشفى لتجديدها.
4.يتم التوصيل داخل حدود أمانة عمان فقط حالياً.
5. في حال وجود معلومات خاطئة أو صورة غير واضحة يعتبر الطلب لاغياً.

إدارة مستشفى الجامعة الأردنية

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :