إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نقل المحجور عليهم في أحد فنادق عمّان إلى منازلهم


عمان جو. بدأت القوات المسلحة الأردنية الأحد، بنقل الموجودين في الحجر الصحي في أحد فنادق عمّان ممن ظهرت نتيجة فحص فيروس كورونا لديهم سلبية، إلى منازلهم.

قال مسؤول عملية إخلاء المحجور عليهم من أحد فنادق عمّان وضابط الارتباط في الموقع المقدم قاسم القضاة "إنه تم البدء منذ صباح اليوم بنقل 296 شخصا متواجدا في فندق الريجنسي عمّان إلى مناطق سكنهم في المحافظات كافة".

وأضاف القضاة أنه تم إعداد خطة كاملة وشاملة لإخلائهم، ونقلهم بشكل آمن إلى منازلهم، بواسطة مركبات تعمل بالتطبيقات الذكية.

الناطق باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات، قال إن جميع المحجور عليهم في فندق الريجنسي عمّان وظهرت نتيجة فحص كورونا لديهم سلبية، سيتم إيصالهم إلى مناطق سكنهم ابتداء من صباح الأحد، داعيا إلى ضرورة التزامهم بالحجر المنزلي وتعليمات وزارة الصحة التي نشرتها حول الحجر المنزلي.

وأضاف القضاة أن "المحجور عليهم من بينهم جنسيات أردنية وغير أردنية، سيتم نقلهم إلى أماكن سكنهم والتنسيق مع السفارات لغير الأردنيين".

وأوضح أنه "سيتم إيصال 17 فلسطينيا إلى المعبر مع فلسطين، موضحا أنه "فحص كافة المقيمين والموظفين الجمعة، وتم توقيعهم على تعهد خطي بإلزامهم بحجر منزلي لمدة 14 يوما".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :