إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رئيس صناعة الاردن: قرارات البنك المركزي خطوات وقائية


عمان جو. اكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان قرارات البنك المركزي الأخيرة حول توفير التسهيلات للقطاعات تعتبر خطوات وقائية لتداعيات أزمة فيروس كورونا، وإجراءات فعّالة لدعم الاقتصاد الوطني.
وقال المهندس الجغبير في بيان صحافي اليوم السبت، ان البنك المركزي يقوم بقراءة المشهد بدقة تحسباً لأي تطورات قد تظهر بسبب تداعيات أزمة كورونا، مشددا على ان السياسة الحصيفة التي يتبعها البنك تدل على القيادة السليمة للسياسة النقدية في المملكة.
وثمن جهود البنك المركزي في الحفاظ على دعم بيئة الأعمال في الأردن وعدم توقفها وسط المحافظة على تماسك الجهاز المصرفي، مشددا على أهمية تقدير جهود البنك المركزي ودعم خطواته البناءة التي تخدم الوطن والحفاظ على استدامة العمل الاقتصادي.
يشار الى ان البنك المركزي اتخذ حزمة من الإجراءات الاحترازية بهدف احتواء التداعيات السلبية لفيروس كورونا المستجد على أداء الاقتصاد الوطني




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :