إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تفعيل خدمة المكالمات الاستشارية مع أخصائيي التربية الخاصة والتأهيل مجانا


عمان جو. اعلن المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة عن تفعيل خدمة المكالمات الاستشارية مع أخصائيي التربية الخاصة والتأهيل مجاناً بالتعاون مع منصة "حبايبنا.نت".

وأوضح المجلس في بيان اليوم السبت، ان المنصة تساعد في "التوجيه عن بعد" وإرشاد الأسر لأفضل الأساليب والطرق المتاحة للتخفيف من أثر الظرف الراهن وما يفرضه من قيود في الحركة والتنقل على الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية وأسرهم، وذلك من خلال تقديم النصائح والتوجيهات الإرشادية للأهالي على أسس علمية وعملية.

وبين المجلس انه يمكن لأسر الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية من داخل المملكة ومن جميع المحافظات الاستفادة من هذه المكالمات مجاناً دون تحمل تكلفة المكالمة وذلك من خلال تقديم طلب عبر الرابط https://www.habaybna.net/hcd/ أو التواصل عبر واتس آب على الرقم 0798254490 ، وسيقوم أحد أعضاء الفريق بالتنسيق للمكالمة مع الأسرة بعد معرفة احتياجها والتخصص المطلوب استشارته.

وأشار المجلس الى انه من خلال هذه الخدمة يمكن التواصل مع أخصائيين في مجال النطق، والعلاج الوظيفي، وتوجيه السلوك والتربية الخاصة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :