إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الاتحاد الدولي للتايكواندو يوافق على تأجيل التصفيات الآسيوية في الأردن


عمان جو. وافق الاتحاد الدولي للتايكواندو رسميا على تأجيل التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو التي كان مقررا إقامتها في عمان مطلع حزيران المقبل.
وأكد الناطق الاعلامي لاتحاد التايكواندو، فيصل العبداللات، اليوم الخميس، تسلم الاتحاد كتابا رسميا من الاتحاد الدولي، يعلن فيه الموافقة على تأجيل التصفيات حتى إشعار أخر.
وأشار العبداللات، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى أن الموافقة على التأجيل، جاءت بناء على طلب الاتحاد الاردني للتايكواندو، بسبب تفشي فيروس كورونا.
وتوقع العبداللات أن يحدد الاتحاد الدولي موعدا جديدا للتصفيات بنهاية العام الحالي، لا سيما وأن أولمبياد طوكيو التي كانت مقررة في تموز من العام الحالي، تم تأجيلها إلى تموز من العام المقبل (2021).
ولفت الناطق الاعلامي إلى أن الاتحاد الدولي للعبة، قام بإجراء تغييرات كثيرة على مواعيد بطولاته، باستثناء بطولة منتخبات الشباب التي تقام في بلغاريا خلال تشرين الأول المقبل، وبطولة الجائزة الكبرى التي تقام في المكسيك خلال شهر تشرين الثاني المقبل، علما أن الأردن سيشارك في البطولتين




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :