إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

يسرا وكورونا: "لولا لقمة العيش"


عمان جو _

من خلال حلولها ضيفة على برنامج الفنانة مايا دياب الالكتروني، أكدّت الممثلة يسرا أنها خائفة من فيروس كورونا ولا تستقوي عليه من خلال استمرارها في تصوير عملها، واكدت أن فريق العمل يأخذ احتياطاته اللازمة ويلجأ إلى قياس حرارة كل فريق التصوير من الصغير إلى الكبير، وفق ما قالته.
وتابعت يسرا قائلة : "مضطرين أن نعمل كي نؤمن لقمة عيش كل الأشخاص الذين هم بحاجة إلى رزقهم، ولو عاد الأمر لي لجسلت في منزلي، وعموماً آخذ الاحتياطات التي آخذها في منزلي".
ودعت يسرا الشعب المصري إلى الوعي وأخذ كل الإحتياطات اللازمة لمنع تفشّي الفيروس.
يذكر ان يسرا تنشغل حالياً بتصوير مسلسل بعنوان "دهب عيرة"، ويجري تصويره حالياً في حي المعادي، ويخوض المخرج سامح عبدالعزيز سباقا مع الزمن لتصوير جميع المشاهد الداخلية أملا في تأكيد اللحاق بموسم رمضان وتسليم الحلقات الأولى للقنوات الفضائية.
و"دهب عيرة" تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك فى بطولته حلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، وخالد سرحان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :