إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سهرة مع أصالة .. "الملخبطة والمخربطة"!


عمان جو _

تعرض قناة وزارة الثقافة المصرية باليوتيوب مساء غدٍ الخميس، وضمن أمسيات المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك" سهرة خاصة مع الفنانة السورية أصالة ، تقدم خلالها باقة متنوعة من أغاني ألبومها الأخير، وهو الحفل الذي كانت قد أختتمت به فعاليات الدورة الاخيرة لمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية في نوفمبر الماضي.
بالذكر عن الفنانة أصالة ، كان انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو جديداً لها صورته في منزلها ، وسُمِع صوتها فيه من دون أن يظهر وجهها. وعرضت أصالة، من خلال هذا الفيديو العفوي، مشاهد من منزلها، مشيرة إلى الطريقة التي اختارتها لتمضية مرحلة الحجر المنزلي الصحي هرباً من خطر الإصابة بفيروس كورونا.
أيضاً، كشفت الفنانة أصالة في فيديو لايف عبر حسابها على موقع انستغرام أنها منذ انتشار فيروس كورونا وهي تعتبره بمثابة "الانفلونزا" والناس تُضخم الأمور ولكنها اكتشفت فيما بعد خطورته.
ولاحظ الجمهور وجود "رجفة" بعين أصالة، وبعد سؤالها قالت أنها مرت بصدمات نفسية وأنها عانت فى بداية الأزمة من صدمة كبيرة، بعد الاعتياد على نظام حياة حافل بالسفر والحفلات، وهو ما جعلها مصابة بتلك "الرجفة" بعينها.
وأكدت أصالة، أنها استفادت من الحجر المنزلي المفروض حالياً بدول العالم. وتابعت أنها استغلت أزمة كورونا في الجلوس في المنزل على مدار اليوم تفكر في حياتها بشكل مختلف، تتقرب أكثر من أبنائها.
وقررت أصالة أن تجعل حياتها أهدأ، من حيث ممارستها للرياضة بانتظام، وقرارها الالتزام بالصلاة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :