إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

• الادعاء على ممثلة مصرية تدعي الاصابة بكورونا


عمان جو _

كانت الممثلة المصرية المغمورة ايناس عز الدين قد أعلنت منذ ايام اصابتها بفيروس كورونا المستجد ، ليتبيّن لاحقاً كذب ادعائها، حسبما جاء في بلاغ تقدم به عدد من المحامين للنائب العام. وقد صرحت احدى المحاميات في شكواها ضد ايناس عز الدين ، قائلة: هحاسبك على القديم والجديد بقى، ضد المواطنة إيناس عز الدين، أولًا الأخبار الكاذبة التي تكدر الأمن العام تعتبر جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات في مواده بالحبس والغرامة التي قد تصل إلى 20 ألف جنيهًا.
ثانيًا والتشهير بمستشفى حميات امبابة الحكومية ونشر ما يسئ لها على مواقع التواصل الاجتماعى، واتهامها بتقاضي مبلغ مالي وهو غير صحيح، واتهامها بالتقصير وهو غير صحيح أيضًا.
ثالثًا يعاقب بالحبس مدة لا تجاوز سنة وبغرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه، ولا تزيد على 20 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من نشر بسوء قصد أخبارًا أو بيانات أو شائعات إذا كان من شأن ذلك تكدير السلم العام، أو إثارة الفزع بين الناس أو إلحاق الضرر بالمصلحة العامة.
وربما تصل العقوبة الى السجن عشر سنوات...




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :