إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وزير التربية: 4 آلاف معلم سجلوا بمنصة تدريب المعلمين


عمان جو. أعلن وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي أن الوزارة ستباشر بتفعيل منظومة التعليم عن بعد العلاقات التدريسية بحيث يرتبط المعلم مع طلبته على مستوى المدرسة الواحدة لتفعيل الخصائص التربوية فيها بما يتعلق بالواجبات وتقييم الطلبة.

وأضاف خلال ايجاز صحفي الثلاثاء، أنه تم اصدار منصة تدريبية للمعلمين، تمكنهم من استدامة عملية التعلم عن بعد والتفاعل مع طلبتهم، والواجبات والتقييم.

وبين أن البرنامج على المنصة يشمل 6 مساقات بواقع 90 ساعة تدريبية، وكل ذلك يهدف لانجاح عملية التعليم عن بعد، وتعزيز العلاقة بين الطلبة والمعلمين وتبادل الخبرات بينهم.

وأشار إلى أن التشاركية بين المعلمين والمعلمات هو أساس نجاح التعليم عن بعد بحيث يكون لمدراء المدارس والمعلمين وأولياء الأمور والطلبة لتعزيز التشاركية

4 آلاف معلم سجل بالمنصة، وبعض المعلمين والمعلمات أكمل بعض المساقات 6 بنجاح وصدرت لهم المساقات في نجاحهم وعناصر بعض هذه المساقات.

ووجه النعيمي رسالة للمعلمين أنتم أساس نجاح العملية التعليمية بعزمك نسير ولنا في التربوية الفاضلة المرحومة فاطمة أبو مسلم




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :