إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتحاد الجمعيات الخيرية يتبرع بـ 20 ألف دينار لحساب الخير بالتنمية


عمان جو. أعلن رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة للاتحاد العام للجمعيات الخيرية، مصلح الخريشة، عن تبرع الاتحاد العام للجمعيات الخيرية بمبلغ 20 ألف دينار لصالح حساب الخير التابع لوزارة التنمية الاجتماعية.
وأشار الخريشة أن التبرع جاء لمساعدة الأردن على تحمل الظروف الحالية المتعلقة بفيروس كورونا، ودعم لبرامج وزارة التنمية الاجتماعية لمساعدة الأسر الفقيرة والفئات التي انقطع عملها.
يذكر أن الحكومة أعلنت بالتعاون مع فريق الحماية الاجتماعية الذي شكله رئيس الوزراء، عن إطلاق حساب الخير /أمانات وزارة التنمية الاجتماعية (1/3100/220) لدى البنك المركزي، ورقمه الدولي "IBAN JO 77 CB JO 00 10 00 00 00 00 01 31 00 02 20" لتلقي التبرعات النقدية الموجهة لقطاع الحماية الاجتماعية من خلال الحوالات البنكية من داخل المملكة وخارجها، أو من خلال إي فواتيركم، أو أي من القنوات الإلكترونية الأخرى المتاحة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :