إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العضايلة: صرافات آلية متنقلة .. ونتابع فيديوهات لمخالفي الحجر المنزل


عمان جو. قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال أمجد العضايلة إن مجموعة من البنوك ستقوم بتسيير صرافات آلية متنقلة للقرى والمناطق التي لا يوجد بها بنوك للتسهيل على كبار السن وذوي الاعاقة.

وأكد العضايلة أن البنوك ومحلات الصرافة مستمرة في العمل طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت من الساعة 10 وحتى الثالثة، داعياً لتأجيل المعاملات البنكية غير المستعجلة.

ولفت إلى أن المستشفيات الحكومية والخاصة ومراكز الاسعاف والطوارئ يقتصر عملها على استقبال الحالات الطارئة والعمليات الطارئة، فيما يقتصر عمل المراكز الصحية على صرف العلاجات وايصالها لغير القادرين على الوصول إليها، مشيرا الى ان العيادات والمختبرات الخاصة مغلقة ومستثنى منها عيادات الاسعاف والطوارئ المرخصة.

وبين أن عمليات الاخلاء لغير الأردنيين تسير بسلاسة وتعاون كبير.

وشدد على أن هناك مواطنين غادروا الحجر ولم يلتزموا بتعليمات الحجر المنزلي، وقامت الأجهزة الأمنية بمتابعة المخالفين وسيتم متابعة كل من لم يلتزم بالتعهد الموقع كونهم لم يكونوا على قدر المسؤولية.

وختم "رسالتي لهم بذلنا كل جهد لحماية صحتكم وصحة المجتمع التزموا بالحجر المنزلي وكل تجاوز يعرض صحة المجتمع لخطر حقيقي"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :