إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

شارك بحملة #دينار_الوطن



عمان جو.
أطلق الصحفي شادي سمحان حملة #دينار_الوطن التي تهدف لمساعدة الأسر المحتاجة والعفيفة وعمال المياومة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعانون منها مؤخراً في ظل قرارات حظر التجول التي جاءت لمواج انتشار فايروس كورونا المستجد.

وتقوم الحملة على تبرع اي مواطن بدينار فقط ، كما بامكانه التبرع عن اكثر من شخص من افراد اسرته بحسب الرغبة، وما عليه سوى الاتصال برقم هاتف الصحفي سمحان الموجود اسفل الخبر ، حتى يتم الوصول الى مكان سكنه والتبرع بالمبلغ ، وذلك لتسهيل عملية التبرع والوقوف الى جانب الوطن والاردنيين في هذه الازمة ، حيث سيتم الاعلان عن مجموع المبلغ في نهاية الحملة قبل ايداعه لرقم #حساب_الخير التابع لوزارة التنمية الاجتماعية.

او بامكانكم التبرع لرقم (220/3100/1) أمانات وزارة التنمية الاجتماعية لدى البنك المركزي الأردني / عمّان) #كورونا الحساب متاح لتقديم المساعدات من الداخل والخارج".

IBAN JO 77 CB JO 00 10 00 00 00 00 01 31 00 02 20

اوعن طريق اي فواتيركم بالطريقة التالية:
اختر فئة المفوتر: حكومي
اختر اسم المفوتر: وزارة التنمية الاجتماعية
اختر نوع الخدمة: التبرع لحساب الخير
ادخل رقم موبايلك و المبلغ المراد التبرع به

اليوم .. ستكون مساهماً في حفظ كرامة اخوة لك قاسموك الوطن ،، فكن على قدر المسؤولية ،، وساهم بحملة #دينار_الوطن ،، وتبرع بدينار ..
بكم #الاردن_اقوى..
#شو_ما_كان_المبلغ_اكيد_بفرق #انتو_قدها #ابشر_سيدنا
رقم الصحفي شادي سمحان
0776666123

 

حملة شعبية نسميها #دينار_الوطن .. دينار على دينار بنعمل فرق #حساب_الخير وزارة التنمية الاجتماعي #الاردن_اقوى #شو_ما_كان_المبلغ_اكيد_بفرق #انتو_قدها #ابشر_سيدنا

Posted by Shadi Smhan on Tuesday, March 31, 2020




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :