إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السفير السعودي يشيد بالإجراءات الاردنية لمواجهة فيروس كورونا


عمان جو. اشاد السفير السعودي في عمان نايف بن بندر السديري، بالإجراءات التي اتخذها الاردن لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره.
وقال السفير في تصريحات صحفية، إن جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الامير الحسين بن عبدالله ، يحرصان على سلامة المواطنين الاردنيين والمقيمين، ومن بينهم سعوديون، مشيدا بالإجراءات الاحترازية المشددة التي اتخذتها الحكومة في ظل هذه الظروف التي يمر بها الاردن والعالم اجمع.
وبين السفير ان هناك 2000 طالب سعودي في الاردن، بعضهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، اضافة الى عدد كبير من المواطنين السعوديين الذين يزورون الاردن ويقيمون فيه، مشيرا الى ان الاردن يحرص على التواصل معهم وتأمين الرعاية لهم.
وحول دور السفارة السعودية في عمان وتواصلها مع ابناء الجالية السعودية، قال السفير السديري:" اننا بتوجيهات من خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، حريصون على التواصل مع المواطنين السعوديين في الاردن على مدار الساعة، حيث نعمل بنظام الشفتات 7 أيام في الاسبوع، لضمان التواصل معهم وتقديم الخدمات لهم"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :