إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الحكومة: سننظر بتمديد العطلة الاسبوع القادم .. وارجاء البت بآلية توصيل السلع


عمان جو. أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة أن الحكومة ستنظر بتمديد عطلة الموظفين والمدارس مطلع الاسبوع القادم.

وقال العضايلة ففي ايجاز صحفي اليوم الاربعاء، "في كل إجراءاتنا التي اتخذناها، وضعنا صحّة المواطن وسلامته في مقدمة أولوياتنا، وآن الأوان لأن تساعدونا وتضعوا صحتكم وسلامتكم أولاً".

وأضاف أن المخالطة والممارسات التي رأيناها الثلاثاء، والخروقات التي تمّت لحظر التجوّل، سنلمس نتائجها المؤسفة بعد أيام.

وبين أنه في كل مرة نخرق فيها حظر التجول، ونعيد المخالطة، ولا نتقيد بإجراءات السلامة والوقاية ستكون النتائج وخيمة، وسنعود إلى نقطة الصفر.

ولفت إلى أن أجهزتنا الأمنيّة، والأطبّاء والممرّضون، وغيرهم من الكوادر يبذلون جهداً عظيماً، ومن واجبنا جميعاً كمواطنين أن نقدّر هذا الجهد، وأن نساندهم من خلال الالتزام ببيوتنا، وعدم الخروج من منازلنا ومخالطة الآخرين.

وشدد على أن حظر التجول مستمر، والمواطن من يقرر مدته، فإذا التزم فسينقضي سريعاً، وإذا استمرت حالة عدم الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية فسيطول أمده.

وشدد على أن كل من يثبت خروجه بغير مبرر ستفرض عليه غرامة مقدارها مئة دينار، وإذا تكررت المخالفة تتضاعف ويتم وقفه لدى الأجهزة الأمنية، وسيتم التعامل معه بحزم وفق الصلاحيات الممنوحة بقانون الدفاع.

ولفت إلى أنه تم تأجيل آلية التوصيل للبضائع لحين البت بها من قبل لجنة الأوبئة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :