إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كورونا يباعد بين وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي !


عمان جو _

لم يكتفِ الاعلامي اللبناني وسام بريدي بالحجر الصحي المنزلي فقط، وإنما أعلن العزل والابتعاد عن زوجته ريم السعيدي وولديه، خوفاً على عائلته من إصابتهم بعدوى كورونا لا سمح الله، حيث عاد قبل أيام من الخارج ويخشى ان يكون قد إلتقط العدوى دون معرفته ، ولذا كان قراره بالعزل لبضعة أيام وريثما يتأكد من سلامة صحته .
وسام كشف عن حرصه ومخاوفه من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على تطبيق "انستغرام" واشار فيه قائلاً:"صرلي 3 أيام عازل حالي.. اتخذت واحدا من أصعب القرارات في حياتي وهو إني أكون بعيد عن عائلتي لأنه اضطررت إلى السفر الأسبوع الماضي وأنا موجود الآن خارج لبنان.. وذلك حماية لعائلتي لأنهم صارلهم معزولين لأكثر من شهرين بالبيت".
ووجّه وسام رسالة دعا فيها الجميع إلى الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية التي فرضتها الدولة، مشيراً إلى ضرورة المحافظة على النفس والعائلة والأبناء.
وفي السياق ، شارك الاعلامي وسام بريدي مع عدد من الاعلاميين اللبنانيين بحملة ”أنا كمان عندي كورونا“، وذلك وقوفاً الى جانب المصابين بالفيروس والذين هم معرّضون أيضاً للتنمّر بسبب إصابتهم.
ومن بين هؤلاء الاعلاميين نيشان، وناديا بساط.

عمرو يوسف يتعرض للانتقادات بسبب كورونا!
مقابل حرص غالبية الفنانين على إتخاذ كافة الإحتياطات لتجنّب الفيروس اللعين ، فان الممثل المصري عمرو يوسف أبدى إستخفافاً حياله.. فعندما سئل عن الأمر في برنامج "غداً أجمل" قال:"كورونا دي شوكولاطة بناكلها في مصر". ورغم وجود شوكولاتة بهذا الاسم فعلاً في مصر منذ 1919 ولا تزال تباع في مصر، إلا ان تصريح عمرو يوسف أثار إنتقادات العديدين واتهامه بالإستهتار وعدم الوعي. وربط المنتقدون بين هذا التصريح وبين تصريح سابق للممثلة زينة حين قالت:"كورونا مين.. إحنا المصريين بتاكل بصل وفسيح"!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :