إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

محامية القتيل بمنزل نانسي عجرم .. تهدد!!


عمان جو _

مثلما توقعنا في خبر سابق ، فقد خرجت رهاب بيطار، المحامية عن عائلة القتيل السوري في منزل نانسي عجرم، عن صمتها وتكلمت عن عزل والد القتيل لها عن القضية ، معلنة انها لم تتبلغ رسمياً وقانونياً خبر عزلها..
وأضافت بيطار في تصريح لها عبر "فوشيا" بعدما أعلن والد القتيل قبل أيام قليلة عزلها من متابعة قضية ابنه، بأن الأخير أرسل لها رسالة عبر الهاتف بنية توقيفها فردت عليه بنفس الطريقة.
وحول كتابتها منشوراً عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك في وقت متأخر من ليل الأربعاء الخميس بأن قميص المغدور محمد الموسى سيحسم أموراً هامة في القضية متمنية ألا يتحلّل كما تحلّلت جثته، قالت بيطار إن قميص محمد الموسى لا يزال في البحث الجنائي بلبنان، وهو بالتأكيد سيخدم القضية من خلال مقارنة الفتحات الموجودة في القميص مع عدد الرصاصات والطلقات التي تعرّض لها وبالتالي يسهم بشكل كبير بمعرفة الحقيقة، مشيرة إلى أنها تخشى أن يختفي القميص.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :