إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نجوى واليسا ومايا .. يساهمن في محاربة كورونا بهذه الوسائل


عمان جو _

قامت بعض الفنانات ، بينهن نجوى كرم ومايا دياب ، بنشر "مساعدات توعوية" للمساهمة في محاربة وباء كورونا المتفشي، وذلك عبر حساب كل منهما ..
شمس الأغنية نجوى كرم نشرت مقطع فيديو برفقة اختصاصي أمراض داخلية غدد وسكري الدكتور وليد خيرالله، تحدثت فيه عن فيروس كورونا الذي ينتشر حول العالم ويفرض على السكان البقاء في منازلهم للحدّ من تفشّيه. وتحدث خيرالله مع كرم عن تاريخ الفيروسات والأوبئة، متطرقاً عن أصحاب المناعة الضعيفة الى جانب معالجة الفيروس بفيتامين "سي" ونصائحه للوقاية.
كانت شمس الغنيّة اللبنانيّة نجوى كرم قد شوّقت متابعيها قبل يومين بتغريدةٍ جاء فيها "معلومات عن فيروس كورونا بعد ما سمعنا عنها"، مُرفقةً بمقطع فيديو أطلّت فيه قائلةً "مش من موقعي الفنّي، من مصدر طبّي هو مرجع إلي".
وتبيّن أن ما حضّرت له نجوى كرم هو حلقة حوار توعوية إمتدّت لفترة نصف ساعة مع الطبيب وليد خيرالله، تحوّلت فيه إلى مقدّمة برامج وطرحت فيها جميع تساؤلاتها إلى مصدرها الطبي.
ونشرت نجوى الفيديو على حساباتها على منصّات التواصل الإجتماعي مُرفقاً بعبارة " الفيروس: مبارح، اليوم وبكرا.. أمّا الوقاية فدايمة".
اما مايا دياب فقد أطلت من خلال فكرة جديدة تنفذها ببرنامج Side talks with MAYA تطل به بشكل مباشر عبر تطبيق ”انستغزام“، تستضيف فيه بطريقة مباشرة أشخاصاً متخصصين بأمور مختلقة للمساعدة على تخطي هذه المرحلة الصعبة، وذلك تشجيعاً للبقاء في المنازل للحد من إنتشار فيروس كورونا.
وتتحدث مايا خلال الحلقات المباشرة من هذا البرنامج "الإلكتروني" مع ضيوفها عن مواضيع عدة ومنوعة، بعضها يخص العائلة التي تقضي كل وقتها داخل المنزل. ويقدم ضيوفها من منازلهم بعض الأفكار المفيدة للمتابعين ويجيبون على أسئلة مباشرة من متابعيها.
بدورها ، الفنانة اليسا توجّهت بالشكر الى الفريق الطبي كافة في لبنان، وتمنّت لهم السلامة والصحة في مواجهة تفشّي فيروس كورونا في لبنان.
وغرّدت: "في جنود مجهولين وأبطال حقيقيين بيستاهلو منا ألف تحية، كل الأطبا والممرضين والمسعفين وكل العاملين بالمستشفيات يللي تاركين عيلهن وعم يشتغلوا من قلبن ليساعدوا الناس. بيستاهلوا منا كل تقدير".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :