إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السعود يتبرع بنصف راتبه ويثمن مبادرة رئيس مجلس النواب وزمليه الفناطسة


عمان جو.

ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب المحامي يحيى السعود المبادرة التي اطلقها رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه المتمثلة باقتطاع ١٠٠ الف دينار من موازنة مجلس النواب لصالح وزارة الصحة في إطار التكاتف الوطني والحرص على اسناد الجهود الوطنية في مواجهة فيروس " كورونا" ودعوة القطاع الخاص لاسناد الجهود الحكومية والخطوة الايجابية التي قام بها زميله النائب خالد الفناطسة عبر تبرعه بنصف راتبه للاجراءت الحكومية للتصدي ل "كورونا ".

و أعلن السعود في بيان اصدره اليوم الثلاثاء عن تبرعه بنصف راتبه لوزارة الصحة في ظل الظرف الحالية لمواجهة فايروس "كورونا" قائلا كلنا في خندق الوطن داعيا زملائه النواب والوزراء ورجال الاعمال والشركات الخاصة بدعم المبادرة والتبرع ونشر الفكرة على اوسع نطاق للوقوف بجانب الوطن .

وثمن السعود الاجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة بكفاءة عالية وبامتياز تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني للتصدي بقسوة وبأعلى درجات المسؤولية لفايروس "كورونا" .

ودعا المواطنين الالتزام بالقرارات التي اتخذتها الحكومة للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوى .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :