إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تأجيل كافة أنشطة رياضة السيارات الأردنية وباها الأردن الدولي بسبب “كورونا”


عمان جو. قررت الأردنية لرياضة السيارات تأجيل كافة أنشطة رياضة السيارات حتى إشعار آخر، وذلك ضمن خطتها للحفاظ على سلامة الجميع، ووفقا للتوجهات العالمية والمحلية في الأردن ؛ فيما يتعلق بالتجمعات والاجتماعات والأنشطة من أجل التعامل مع فيروس “كورونا” – ” كوفيد 19،” للحد من انتشاره والسيطرة عليه في الأردن.
وتباعا وحول نفس السبب قررت الأردنية لرياضة السيارات تأجيل باها الأردن (الجولة الثالثة من “فيا ” بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية كروس كنتري – باها ) ، الذي كان مقررا اقامته بالفترة من 16- 18 نيسان (أبريل) المقبل.
وتأمل الأردنية لرياضة السيارات بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للسيارات ” فيا” اعادة اقامة باها الأردن ضمن روزنامة “فيا” بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية كروس كنتري – باها في وقت لاحق من العام الحالي 2020.
وكانت الحكومة الأردنية قد اتخذت احتياطات احترازية وتدابير وقائية للحد من تفشي فيروس ” كورونا” جراء ذلك في الاردن ، وحفاظا على السلامة العامة للجميع.
ومنذ ظهور فيروس كورونا في الصين أواخر العام الماضي تسبب فيروس كورونا في تأجيل وإلغاء الكثير من الأحداث والأنشطة الرياضية حول العالم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :