إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الفيصلي بلا مدرب بسبب الكورونا


عمان جو. بات نادي الفصلي مجبرا على البحث عن مدير فني جديد، بدلا من السوري حسام السيد، الذي تم بالفعل الاتفاق معه لخلافة التونسي شهاب الليلي الذي أقيل من منصب المدير الفني يوم السبت.

وكانت السلطات السورية قررت الاحد تعليق السفر الى الأردن ودول أخرى لمدة شهر ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، كما قررت الحكومة الأردنية اليوم الثلاثاء منع السفر من الى سوريا باستثناء حركة الشاحنات بسبب فيروس كورونا.

عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي وأمين الصندوق، سامر الحوراني قال، ان الفيصلي تفاوض مع السيد، لكن قرار إغلاق الحدود مع الدول المجاورة بسبب فيروس كورونا سيحول دون قدومه الى الأردن.

وبين الحوراني في تصريح لقنوات الكاس القطرية: سنختار المدرب البديل بعد التشاور منع مجلس إدارة النادي.

يذكر ان وكالة بترا نقلت عن الحوراني في وقت سابق الثلاثاء تأكيده ان الفيصلي توصل لاتفاق مع السيد لتولي مهمة الإشراف على الفريق، وانه سيحضر الى الأردن الأربعاء.

ووفقا لما صرح به الحوراني سابقا ، فان السيد كان سيستعين بمواطنه محمد عقيل، ليتولى مهمة المدرب العام إلى جانب المدرب المحلي فراس الخلايلة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :