إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات يمطر شباك الاهلي بخماسية في اولى مبارياته بالدوري الاردني


عمان جو. قدم فريق الوحدات رسالة شديدة اللهجة لأندية المحترفين كافة، أنه جاد باستعادة لقب دوري المحترفين لكرة القدم بعد فوزه الكبير والمستحق على الاهلي بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ختام الجولة الأولى من البطولة.
هذه النتيجة وضعت الأخضر في صدارة الترتيب بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن أندية الصريح ومعان وسحاب.
وينتظر أن يستقبل الوحدات في الجولة الثانية نظيره السلط على ستاد عمان الدولي عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل.
وسجل الوحدات أهدافه عن طريق محترفيه عبد العزيز نداي وهشام الصيفي وفهد يوسف إلى جانب يزن ثلجي وصالح راتب.
ولم يجد الوحدات الذي أنهى الفترة الأولى بهدف صعوبة تذكر في تسجيل أهدافه نظرا لتواضع الأداء المقدم من الاهلي الذي لم يحصل على فرص مباشرة وحقيقية لتسجيل الأهداف، في المقابل شهدت هذه المباراة تسجيل المحترف التونسي هشام الصيفي اول أهدافه الرسمية مع الوحدات بعد أن عجز عن تسجيل اي هدف في بطولة الدرع، وهو ما يعني عودة هذا النجم الهداف إلى مستواه الحقيقي بشكل تدريجي بانتظار تسجيله مزيد من الأهداف في المباريات المقبلة.
واعتمد الجهاز الفني على تشكيلة ضمت الحارس احمد عبد الستار ويزن العرب وفراس شلباية وطارق خطاب ومحمد الدميري واحمد ثائر وفهد يوسف وإبراهيم الجوابرة واحمد سمير وعبد العزيز نداي وهشام الصيفي ودخل كبدلاء كل من يزن ثلجي وصالح راتب ومهند سمرين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :