إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • أخبار ساخنة

  • "كورونا" يهز شركة البان المراعي بالسعودية .. الكويتيون يقاطعون منتجاتها بسبب الصينيين .. واغلاق فروع بالمملكة

"كورونا" يهز شركة البان المراعي بالسعودية .. الكويتيون يقاطعون منتجاتها بسبب الصينيين .. واغلاق فروع بالمملكة


عمان جو - قاطع الكويتيون شركة ألبان المراعي السعودية بعد تقارير عن وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد جرى التعتيم عليها .

وأعلنت عدة جمعيات تعاونية في الكويت، مقاطعتها لمنتجات شركة المراعي بعد رفض السلطات الكويتية منع ادخال منتجات الشركة السعودية والتي اعلنت السلطات السعودية نفسها عن اكتشاف اصابات لبعض العاملين في مصنع المراعي لانتاج الالبان بفيروس الكرونا واغلاق بعض مصانع انتاج الالبان في بعض المناطق بالمملكة .

ووجهت دعوات لجميع المواطنين الكويتيين والمقيمين بعدم شراء اي منتجات من حليب والبان المراعي السعودية في اجراء احترازي ومقاطعة المنتجات السعودية خوفآ من انتقال عدوى مرض كرونا القاتل من خلال الالبان ومشتقاتها.

ومن جانب آخر تداولت مواقع وصفحات اخبارية معلومات حول طلب السلطات بالمملكة اغلاق فرع شركة المراعي للألبان / الدمام للأشتباه باصابة عدد من الصينيين الذين يعملون في خط الانتاج.

ولاجراءات احترازية أولية تتجه السعودية الى اغلاق الفرعين وايقاف انتاجها مؤقتا الى حين الكشف والتحقق من المشتبه باصابتهم حيث المح المسؤولون الى ان الصينيين المعنيين كانوا في اجازة سنوية قبل شهر داخل الصين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :