إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جابر يتفقد مستشفى العزل الصحي في البشير


عمان جو. تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الاربعاء مستشفى العزل الصحي في البشير وجهوزية الخدمات الصحية المقدمة من قبل الكوادر الطبية المتخصصة للمقيمين في غرف العزل.

واطلع الدكتور جابر يرافقه مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات على توفر الخدمة الطبية والخدمية والمستلزمات الطبية المقدمة للمقيمين في غرف العزل بالمستوى المطلوب.

وأكد الدكتور جابر خلال الجولة على ضرورة توفر جميع سبل الراحة للمقيمين في الحجر الصحي والاجراءات الطبية المقدمة والفحوصات المخبرية الدقيقة التي تقوم بها الكادر الطبي المتخصص منذ اللحظة.

واستمع جابر الى المقيمين المتواجدين في غرف العزل والاجراءات الطبية ومستوى الاقامة المقدمة لهم من قبل الكوادر الطبية والخدمية منذ استقبالهم ونقلهم الى غرف العزل، وتوفير سبل الراحة.

وبين ان وزارة الصحة تقوم بتطبيق البروتوكول المعمول به في ظروف العزل لجميع المشتبه بهم وكذلك القادمين من اماكن اكتشاف الفيروس، وضرورة اتمام الفترة المحددة لهم في الحجر الصحي لمدة 14 يوما.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :