إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات للشرق الأقصى


عمان جو. قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تعليق رحلاتها الجوية بين عمان وروما اعتباراً من اليوم (الأربعاء 26/2/2020) وحتى إشعار آخر.

كما تعمل الملكية الأردنية في هذه المرحلة على الغاء العديد من الرحلات التي تُشغلها إلى محطاتها في الشرق الأقصى أو دمج بعض هذه الرحلات معاً، وبنسبة تراجع تصل إلى نحو 50% من عدد الرحلات الأسبوعية الى تلك المنطقة من العالم.

وقال المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أن هذه القرارات تستهدف سلامة مسافري الشركة التي تضعها الملكية الأردنية في مقدمة أولوياتها في ضوء تزايد أعداد الإصابات بفايروس كورونا في إيطاليا وبعض الدول الآسيوية، مؤكداً حرص الشركة على اتخاذ كافة الإجراءات العملية التي تساعد على بقاء الأردن خالياً من فايروس كورونا.

وأوضح بيشلر أن الملكية الأردنية تطبق بهذا الصدد جميع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية الأردنية والمنظمات الدولية المتعلقة بإجراءات نقل المسافرين من بعض الدول إلى المملكة، مشيراً ان الشركة تراقب بشكل حثيث تطورات انتشار الفايروس في المحطات التي تخدمها طائراتها، ومؤكدا استعداد الملكية الأردنيةً لتطبيق المزيد من الإجراءات على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، إذا دعت الضرورة لذلك.

وأضاف أن الملكية الأردنية تعمل في الوقت الحاضر على اتخاذ مختلف التدابير الاحترازية الوقائية لحماية طواقمها الجوية وموظفيها المعنيين بالتعامل المباشر مع المسافرين لضمان سلامة الطرفين




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :