إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ارتفاع الاصابات بفيروس كورونا في البحرين والكويت


عمان جو. ارتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في البحرين والكويت، الى 37 حالة في كلتا الدولتين.
وأعلنت وزارة الصحة البحرينية اليوم الاربعاء، ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا المستجد بالمملكة إلى 26 حالة، بعد تسجيل 3 إصابات جديدة.
وأكدت الوزارة في بيان لها نشرته وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، انه تم تسجيل ثلاث حالات جديدة مصابة بالفيروس لمواطنات بحرينيات قادمات عن طريق رحلات جوية غير مباشرة من إيران عبر مطار البحرين الدولي، مشيرة إلى أن نتائج التحاليل المخبرية للحالات الجديدة التي أجريت للمسافرين القادمين فور وصولهم إلى مطار البحرين الدولي أكدت إصابتهن بالفيروس، تم نقلهن فورا إلى المركز المتخصص لتلقي العلاج واجراء الفحوصات اللازمة للمخالطين لهن على متن الرحلة، ونقل مرافقي المصابات للعزل كإجراء احترازي بعد التأكد من عدم إصابتهم بالفيروس.
من جهنتها، أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى 11 حالة إثر تسجيل إصابتين جديدتين.
وقالت الوزارة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية، إن الحالتين الجديدتين لمواطنين اثنين قادمين من إيران




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :