إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نبذة عن النطاس الكبير د.هاشم القضاة


عمان جو.

بكلمات عديدة وصف الإستشاري المعروف د.هاشم القضاة إبن الجنوب وإبن الكرك البار وحسب من تتلمذ على يده وصفوه بالعالم الكبير والمعلم والنطاس الهادئ لما عرف عنه من حكمة وروية خاصة في إتخاذ القرارات للحالات المستعصية والكبرى في مجال جراحات العظام المتعددة .
وعن سيرته العلمية المهنية فهو إستشاري جراحة العظام والكسور وإستبدال المفاصل الصناعية وإستشاري الطب الرياضي وجراحة المفاصل بالمنظار وجراحة العظام أطفال والتشوهات الخلقية .
وهو رئيس لجنة البورد الأردني لتخصص جراحة العظام حاليا ورئيس جمعية الكسور العالمية فرع الأردن وهو عضو جمعية جراحي العظام الأمريكية وإنتخب حديثا عضوا رئيسي في جمعية جراحة العظام الأردنية وهو زميل جراحة الكسور جامعة كيل في ألمانيا .
الدكتور القضاة قد الكثير الكثير من المشاركات الدولية والمحلية في عدة مؤتمرات على الصعيدين العالمي والأردني وعدد كبير من الندوات والمحاضرات وله إنجازات مهنية وعلمية ساهمت وما زالت في تطور جراحات العظام وطنيا وشرق أوسطيا .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :