إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نجوى كرم بتعليق ساخر "كورونا": "عنا مناعة من الزبالة بالبلد"


عمان جو -


علقت النجمة اللبنانية نجوى كرم بشكل ساخر عن الخوف من انتشار فيروس كورونا الجديد، حيث قالت فى لقاء تليفويوني معها: "عندنا مناعة.. وزبالة في البلد تقتل كل البكتيريا الجاية من برة"، وذلك تعليقا علي أزمة القمامة في لبنان التى أثارت الجدل منذ عام 2015 عندما أغلقت السلطات اللبنانية موقع مكب نفايات رئيسي بالقرب من بيروت، ولم ترتب له بديل.

وبحسب "اليوم السابع" جهز عدد من محبى و معجبى شمس الأغنية النجمة اللبنانية نجوى كرم مفاجأة لها احتفالاً بعيد ميلادها أمس السبت في بيروت، واستقبلوها بالورود وفرق الدبكة والمفرقعات النارية وقطعت نجوى قالب الحلوى وسط فرحة كبيرة، وتأثرت نجوى بالاحتفال ومن شدة تأثرها دمعت خلال الاحتفال.

الجدير بالذكر أن نجوى كرم تحتفل بعيد ميلادها يوم 26 فبراير ويعتبر هذا الاحتفال هو الأول لها من قبل محبيها. وعلى الجانب الآخر وجهت النجمة الكبيرة نجوى كرم، الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبى، مشيرة إلى أنه لا ينتظر الأحداث بل يصنعها، على هامش مشاركتها في أوبريت صناع الأمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :