إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

منتخب التايكواندو يخاطب 3 دول لتأمين معسكر تدريبي


عمان جو. خاطب اتحاد التايكواندو رسميا نظراءه في كوريا الجنوبية وتركيا وروسيا، لتأمين إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني.
ويسعى اتحاد التايكواندو لتأمين معسكر تدريبي للمنتخب خلال الشهر المقبل، استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020، حيث تستضيف عمان التصفيات خلال الفترة من 10 إلى 12 نيسان المقبل.
وكشف الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، أن الاتحاد بصدد التراجع عن الخطاب الموجه إلى كوريا الجنوبية، بسبب مرض الكورونا، مشيرا إلى أنه سيكثف جهوده لإقامة المعسكر في روسيا أو تركيا.
ولفت العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية "بترا" اليوم الأثنين إلى أن الاتحاد يسعى لتوفير كافة متطلبات المنتخب الوطني، للوصول إلى الجاهزية الفنية قبل انطلاق التصفيات التي يسعى فيها لاعبونا للتألق والتأهل إلى الأولمبياد.
وأكد الناطق الإعلامي أن الاتحاد خاطب رسميا اتحادات كوريا الجنوبية وروسيا وتركيا، قبل أن يتراجع عن فكرة إقامة المعسكر في كوريا الجنوبية، والتفكير فقط بروسيا وتركيا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :