إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

منتجع حمامات ماعين على خارطة السياحة العالميه


عمان جو.
كتب / فلاح القيسي
يتمتع الاردن بوجود عدد من المنتجعات العلاجيه والاستشفائيه، اهمها منتجع حمامات ماعين بمياهه الساخنه والتي تصل درجه الحراره في بعضها الى 64 درجه مئويه وشلالاته الساحره وطبيعته الخلابه، وقد اصبح اليوم يحتل مركز متقدم على خارطة السياحه العالميه وخاصه الاوروبيه وتحديدا الفرنسيه، كل ذلك بفضل ما يتمتع به هذا الموقع الجميل الذي يمنح كل من يرتاده راحه نفسيه واسترخاء بدني.
يحقق منتجع حمامات ماعين نجاحات متواليه بفضل ادارته المتميزه التي جعلت من كل من يزور ماعين سفيرا يروج لروعة هذا المكان وحسن استقبال القائمين عليه. ادارة حمامات ماعين تحرص على ابراز الصوره الاجمل للسياحه الاردنيه يقود هذه الاداره الخبير الدولي الاستاذ جورج اسيوطي وفريق عمل متميز واطباء لهم شهرتهم في العلاج بالمياه الساخنه والوحل البركاني واستنشاق البخار المعدني، حيث تحوي مياه منتجع ماعين على العشرات من عناصر ومعادن طبيعية لها قدرة عجيبه على الاستشفاء وخاصه من الامراض الجلديه والتناسليه وتنشيط الغدد والامراض العصبيه، يتمتع هذا المنتجع بمواصفات عالميه في مرافقه الفندقيه والخدمية والعلاجيه، وقد اصبح اليوم قبله للسياحة العلاجيه وسياحه الاستجمام من كافه الدول العربيه والاوروبيه والاسيويه والافريقيه، تحتاج الى ثلاثة ارباع الساعة بالسيارة فقط من عمان لتصل الى حمامات ماعين جنوبا، لتجد نفسك بين احضان طبيعة ساحرة وخلابه جبال بركانيه شاهقه الارتفاع تطل على واد سحيق تجري في شرايينه مياه معدنيه ساخنه تشتم رائحة المعادن لحظه عبورك بوابه المنتجع، عالم اخر وطبيعه ، تعبر عن جمالها وروعتها، يجذبك سحر المكان للتخلص من الآمك واوجاعك وتلقي بمتاعب الحياة جانبا متنقلا بين برك علاجية مختلفة بحرارة مياهها وعلى هدير شلالات تعزف لحن سعادة واستجمام قد لاتجده في أي مكان آخر. انها هدية السماء وجنة الله على الارض.... ماعين روعة الشرق وايقونة الجمال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :