إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"خلافات" نجوى كرم وإليسّا تطفو على السطح من جديد .. بدافع الاستفزاز؟!


عمان جو _

أعاد موقع "ال بي سي" قصة العلاقة المتوترة بين الفنانتين نجوى كرم واليسا والتي تعود الى نحو عشر سنوات، مستعيداً واقع المنافسة بين نجمتيْ الغناء رغم ان كل منهما تتربع على قمة مختلفة.. وتساءل الموقع ( ربما بهدف الاستفزاز) :"هل من خلاف بين النجمتين؟ لطالما تحدّث الإعلام عن خلافات إستمرّت لأكثر من 10 سنوات بين الفنانتين اللبنانيتين لعدّة أسباب نسترجعها معكم قبل التحدّث عن حروب جمهورهما على تويتر في الساعات الماضية:
قبل 10 سنوات، سردت نجوى كرم حادثة إلتقائها بإليسا صدفةً في المطار وسلمت عليها بتكبر، وكشفت عن الحادثة في لقاء تلفزيوني قائلةً "لا أنا رح قرّب من جمهورك ولا إنت بتقدري تقرّبي من جمهوري".
وتجدّد الخلاف يوم صرّحت إليسا أن نجوى كرم لم تتصل بها عند إصابتها بسرطان الثدي، واكتفت بتغريدة ولكن عند وفاة شقيق الأخيرة ذهبت إليسا وقدمت واجب العزاء.
وفي فصل آخر من فصول الخلافات، أشعل جمهور نجوى كرم وإليسا الفتيل على تويتر بسبب المنافسة على لقب "نجمة روتانا الأولى".
وظنّ البعض أن الخلافات قد إنتهت بين النجمتين يوم أهدت نجوى كرم زجاجة عطرها إلى إليسا، إلا أن تفاعُلْ روّاد تويتر مع تغريدة جديدة لنجوى كرم أظهر العكس.
وفي التفاصيل، تفاعل ناشطون على الإنترنت مع تصريح نجوى كرم الأخير بأن السياسة تفرّق والفنّ يجمع، ليعلّق أحد المتابعين "اليسا، هل سمعتِ؟"، وعندما ردّ معجبو إليسا عليه، قال " خسئت أنت وإياها".
بدورها، أعادت نجوى كرم نشر التغريدة الأخيرة معلّقة "حلوة الإيجابية!!!"، وهو الأمر الّذي استفزّ جمهور إليسا رغم ان البعض اعتبر تغريدة شمس الغنية غير موجّهة ضد ملكة الإحساس.
وفي حين انهالت التعليقات والردود المضادة بين جمهور الفنانتين، لاحظ البعض إعجاب إليسا بتغريدة ورد فيها " عندما كانت نجوى كرم في روتانا: إليسا الأولى. خرجت نجوى من روتانا: بقيت إليسا الأولى. عادت نجوى لروتانا: ظلت إليسا الأولى. الأرقام: إليسا، الجوائز: إليسا، المبيعات: إليسا، الشهرة: إليسا، الانتشار: إليسا، السوشيال ميديا: إليسا، الاستقرار: إليسا.عن أيا إيجابية بقى بدنا نحكي؟!". فهل نجح معجبو نجوى كرم وإليسا بتجديد الخلاف بين الفنانتين؟!".
إلا ان تغريدات اخرى إعتبرت ان النبش في علاقة الفنانتين ببعضهما مستفز ولا مبرّر له سوى اختلاق الاثارة، والدليل ان اياً من الفنانتين لم تعلق بكلمة على الأمر !!

نجوى كرم تتوجّه بالشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
توجّهت الفنانة نجوى كرم الى سموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعد انتهائها من تسجيل مقطعها في أوبريت "صنّاع الأمل"، ووصفته بـ "السباق الدائم".
وغرّدت: "نحن مع الأمل، مع الحُبّ، خصوصاً حُبّ الأوطان"، وتابعت متوجّهة لسمو الشيخ: "منشكر يللي دايما بيِسبَق الأحداث وبِفَكّر بإنسانيّة مبارح واليوم وبُكرا. فهو لا ينتظر الأحداث بل يصنعها، لهذا سُمِّيَت صناع الأمل".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :