إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

سلطة البترا تقاضي مطلقي اشاعات بيع المحمية


عمان جو.

قال رئيس سلطة اقليم البترا سليمان الفرجات إن القانون المقترح لمنطقة البترا لم يقر بعد وسيتم مناقشته بمجلس النواب مجددًا والاحتمالات هي ان يرد ويبقى القانون الحالي او ان يقبل حسب المقترح او ان يعدل ويقر بصورة اخرى ومجلس النواب هو صاحب الولاية بهذا الخصوص وحسب الدستور.

واضاف في منشور له عبر فيسبوك "تزامنًا مع ذلك فقد انتشرت في الآونة الاخيرة العديد من الإشاعات بخصوص مشاريع وهمية وبيع لاراضي البترا وهذه المعلومات غير صحيحة حيث ان اراضي المحمية لا يجوز التصرف بها بموجب القانون".

وأكد أن السلطة تحتفظ بحقها في الرد ومقاضاة الأشخاص الذين ينشرون مثل هذه الإشاعات المسيئة وذلك حسب القانون.

وبين الفرجات أن الاهتمام بالبترا على المستوى الوطني والمحلي هو دليل لما تحتله هذه الأعجوبة من مكانة في قلوب الأردنيين وابناء لواء البترا ليس فقط كموقع سياحي وانما كرمز للهوية الوطنية الاردنية وهذا حافز لنا جميعا ان نقدم كل ما نستطيع للمحافظة عليها والارتقاء بها لما يعود بالنفع على الجميع.

وختم منشوره بقوله، "أتمنى من الأردنيين الشرفاء وابناء اقليم البترا بكل تجمعاته ان لا يستمعوا للإشاعات المغرضة وان لا يرددوها فالبترا العربية النبطية شامخة شموخ صخورها واهلها الطيبين".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :