إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بالصور - العقبة قالت كلمتها .. مع الملك وضد صفقة القرن


عمان جو.

نظمت جمعية البيت العقباوي وبمشاركة شعبية ورسمية مسيرة انطلقت من دوار الشريف الحسين بن علي إلى بوابة القصور الملكية رفضا لصفقة القرن.
وجال المشاركون في المسيرة شوارع العقبة رافعين شعارات رافضة لصفقة القرن، مؤكدين على الوصاية الهاشمية على القدس الشريف. وثمن المشاركون في المسيرة مواقف الملك عبدالله الثاني الثابتة ضد الأطماع الصهيونية في المسجد الأقصى المبارك مؤكدين التفافهم خلف القيادة الهاشمية في إسقاط صفقة القرن.
وحيا المشاركون في الوقفة صمود الشعب الفلسطيني مؤكدين أن الأردن بقيادة جلالة الملك سيبقى السند والظهير للأهل في فلسطين بدوره أشاد النائب إبراهيم أبو العز بمواقف الملك ضد صفقة القرن مؤكدا وقوف الأردنيين خلف قيادته في إسقاط الصفقة المشؤومة. كما أثنى أبو العز على تضحيات وبطولات الجيش العربي والذي قدم آلاف الشهداء على ثرى القدس الشريف. وفي السياق ذاته أكد رئيس جمعية ديوان البيت العقباوي المهندس حمزة ياسين على أن العقباويين يقفون خلف الملك عبدالله الثاني في لاءاته الثلاثة والمتعلقة برفض صفقة القرن.
واستذكر ياسين خلال كلمته شهداء العقبة الذين سقطوا على أرض فلسطين مدافعين عن القدس ومنهم الشهيد غازي الكباريتي وإبراهيم سطوحي وتيسير الفيومي. وشدد ياسين خلال حديثه على أن الأردنيين بوعيهم وتكاثفهم سيسقطون الصفقة الشيطانية وسيكون مصيرها إلى مزبلة التاريخ




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :