إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اقبال شديد من الطلبة وأولياء أمورهم على معهد تدريب مهني ماركا


عمان جو.
يشهد معهد تدريب مهني ماركا التابع لمؤسسة التدريب المهني إقبالا شديدا يفوق طاقته الاستيعابية بهدف الالتحاق ببرامج التدريب المهني المختلفة واهمها المشروع السياحي والفندقي خاصة أن المركز يخدم 200 الف نسمه هم سكان المنطقة .
مدير الإعلام في مؤسسة التدريب المهني جميل القاضي أكد أن إقبال الطلبه ومنهم مسجلون في ديوان الخدمة المدنية يشكل انعكاسا لطبيعة الثقة في برامج ومعاهد المؤسسة ، واضاف أن توجيهات مدير عام المؤسسة زياد عبيدات بفتح القبول رغم تجاوز الطاقه الاستيعابية وتزويد المركز بكافة الاحتياجات اللازمة لأداء مهمته ، وبين القاضي أن الإقبال الشديد على التسجيل يشكل تجسيدا للعلاقة التشاركية مع القطاع الخاص وأشار إلى أن زيارة جلالة الملك لمركز تدريب مهني ماركا شكلت حافزا ودافعت لدى الشباب الأردني لغايات الالتحاق بالمهن المطلوبة اقتصاديا .


مدير معهد تدريب ماركا اياد الشروف قال إن الطاقة الاستيعابية للمعهد 160 طالبا في حين أن عدد الطلبات التي تم قبولها تجاوزت 300 طالب واضاف أن كافة المساقات التدريبية منتهية بالتشغيل .

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :