إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الكابتن مصطفى حسنين يحاضر في جامعة الحسين بن طلال


عمان جو - 

أقيمت على مسرح عمادة شؤون الطلبة محاضرة توعوية، والتي قدمها البطل العالمي في رياضة كمال الأجسام الكابتن مصطفى حسنين، وبتنظيم من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، وتحت رعاية رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي.

وتناول الكابتن حسنين في محاضرته أهمية الرياضة في حياة الإنسان، وأن تكون أسلوب حياة عند الجميع، فالعقل السليم في الجسم السلم، كما تحدث عن أهمية الغذاء السليم في بناء الأجسام السليمة، والابتعاد عن كل ما يضر الإنسان من غذاء غير صحي، وتدخين، والابتعاد عن مادة السكر والمخدرات بكافة أنواعها.

وأضاف حسنين أن الشباب وهم عماد الأوطان يجب أن يتجهوا إلى الرياضة، كما دعا إلى الابتعاد عن المنشطات والمكملات الغذائية والمؤثرة على الصحة البدنية والنفسية والعقلية، والتي يمكن لمستخدميها أن يصلوا إلى مرحلة من الإجهاد الفسيولوجي وإلى حد الوفاة.

من جهته بيّن رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب أبو كركي أهمية عقد مثل تلك المحاضرات التوعوية التي تزيد من وعي وثقافة الطالب بأضرار واستخدام المنشطات والمكملات الغذائية.

ودار خلال المحاضرة نقاش ما بين طلبة الجامعة والضيف، أجاب خلالها عن تساؤلاتهم واستفساراتهم، فيما يخص رياضة بناء الأجسام وغيرها من الرياضات والطرق الصحيحة لممارستها.

حضر الفعالية كل من الإعلامي والفنان أسعد خليفة، والمخرج فايز دعيبس، والدكتور سهيل نصير مسؤول الهيئة الأردنية الأوروبية، والدكتور محمود البطاح نائب رئيس جامعة الحسين للشؤون الإدارية، كما تجول الضيوف في إذاعة صوت الجنوب، ووحدة الإنتاج التلفزيوني التابعة للجامعة.

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :