إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

خريجو الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة


عمان جو - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الثلاثاء حفلاً لأداء قسم المهنة لطلبتها الخريجين في الفصل الدراسي الأول 2019/2020، والبالغ عددهم (47) طالبًا وطالبة.

ورعى حفل أداء القسم القانوني رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، وبحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة، وعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة وأهالي الطلبة الخريجين.

وخاطب حمدان الطلبة الخريجين "سنوات خمس من الجد والمثابرة امتطيتموها بمهارة لتحصلوا على شهادتكم الجامعية الأولى في علوم الصيدلة ولتتوجوا نجاحكم بالوقوف هنا لأداء قسم المهنة، وما اكتسبتم من مهارات ضرورية تؤهلكم لممارسة العمل في المجالات الصيدلانية المختلفة".

وأكد أنه على الطلبة الإعتزار بتخرجهم من جامعة الزرقاء، والتي تحظى بدعم دائم من قبل رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، الذي لا يألوا في دعم كليات الجامعة ورفدها بأعضاء هيئة تدريسية مميزين، وتوفير أحدث المعدات التي تخدم العملية التدريسية، من أجل تخريج طلبة قادرين على الإنخراط بسوق العمل.

من جانبها، عبرت الكيلاني عن فخرها لأداء خريجي كليتها قسم المهنة، مؤكدة أن الجامعة بجميع كوادرها قد سخرت كل طاقاتها لخدمتكم وبذلت كل الصعوبات لتحقيق نجاحكم، واليوم نفخر بتخريج كوكبة من الصيادلة المؤهلين والمدربين ليؤدوا قسم المهنة ويحافظوا على أسرارها.

وعبر الطالب عدي الحريري خلال كلمته باسم الخريجين، عن شكره للجامعة ولجميع العاملين فيها لما سهلوه من دروب المعرفة للطلبة، خاصا بالشكر أسرة كلية الصيدلة لما قدموه من معرفة وخبرات خلال سنوات الدراسة.

في ختام الحفل تم عرض مجموعة من الصور الخاصة بالخريجين والتي استوقفتهم خلال مسيرتهم العلمية في الكلية، أدى بعدها الخريجون القسم القانوني لممارسة المهنة، فيما سلم حمدان والكيلاني الدروع التقديرية للطلبة الخريجين والمتميزين.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :