إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن يطلب استضافة تصفيات بطولة التايكواندو


عمان جو. تقدم اتحاد التايكواندو، بطلب رسمي من الاتحاد الآسيوي لاستضافة الأردن تصفيات لعبة التايكواندو ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي كان من المقرر إقامتها في الصين في نيسان المقبل.

وقال الناطق باسم اتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، إنّ الأردن ينتظر الرد الآسيوي، تمهيدا للبدء في خطوات الإعداد لاستضافة "الحدث العالمي الكبير".

وأضاف العبداللات، اّن الأردن لديه الإمكانيات لاستضافة الحدث الرياضي، في ظل الخبرة التي تمتلكها الكوادر الأردنية في اللعبة، لافتا النظر إلى أنه لم يحدد الاتحاد الآسيوي، آخر موعد لحسم هوية البلد المضيف.

اللجنة الأولمبية الدولية، منحت الأردن في 25 الشهر الماضي، استضافة تصفيات الملاكمة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 لقارة آسيا ومنطقة الأوقيانوس، بدلاً من مدينة ووهان في الصين.

وأضافت اللجنة في بيان، أنّ التصفيات ستقام في عمّان بين 3 - 11 آذار/مارس المقبل.

وتأتي قرارات نقل أو إلغاء أو تأجيل بعض الألعاب والبطولات ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ، بعد إلغاء استضافة مدينة ووهان الصينية لتلك البطولات؛ بسبب تطورات فيروس كورونا في المدينة الصينية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :