إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الأردن يشارك باجتماع اللجنة الفنية للاتحاد العربي للرياضة العسكرية


عمان جو. يشارك الأردن في اجتماعات اللجنة الفنية بالاتحاد العربي للرياضات العسكرية التي تبدأ في القاهرة يوم غد الاثنين وتستمر حتى يوم 20 الحالي.
وغادر مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد قطيشات عمان اليوم للمشاركة في اجتماعات اللجنة، ليتولى الإشراف على الاجتماعات كونه عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضات العسكرية.
وأكد قطيشات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الاجتماعات ستناقش العديد من الموضوعات من ابرزها التعديلات على اللوائح الفنية، والبطولات الرياضية العربية المقبلة، والاطلاع على ترشيحات رئاسة الاتحاد العربي للرياضات العسكرية.
وكشف عن توجهه للترشح لرئاسة الاتحاد العربي خلال الانتخابات التي تجري خلال شهر نيسان المقبل في الكويت، لافتا إلى أن الانتخابات ستجري بعد انتهاء فترة رئاسة السعودي هادي القحطاني التي استمرت لأربع سنوات.
وعلى صعيد متصل، أختتم الاتحاد الرياضي العسكري الأردني، مشاركته في مؤتمر اللياقة البدنية الذي عقد في كندا ممثلي الاتحاد، المقدم فراس البطاينة والرائد عمر العبادي




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :