إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عربيات يعلن مشاركة حزب العدالة والاصلاح في الانتخابات البرلمانيه القادمه


عمان جو.
فلاح القيسي
اكد امين عام حزب العدالة والاصلاح نظير عربيات، مشاركة الحزب في الانتخابات البرلمانيه القادمه، مشيرا خلال المؤتمر الدوري العام لحزب العدالة والإصلاح إلى أهمية دفع المرأة والشباب للمشاركة في القوائم الانتخابية عند تشكيلها، معبرا عن اعتزاز الحزب بمواقف جلاله الملك عبد الله الثاني تجاه قضيه فلسطين والدفاع عنها في كل المحافل الدوليه باعتبارها ركيزة الامن والاستقرار في المنطقة وان الاردن معني بها اكثر من غيره، مؤكدا وقوف الحزب خلف جلاله الملك في رفض صفقه القرن معتبرا  ان، اللاءات الثلاث لا للتوطين، لا للوطن ا/لبديل، القدس خط احمر   موقف تاريخي شجاع اطلقه جلالة الملك ومن خلفه الشعبي الاردني.
واكد ان الوصاية الهاشميه على المقدسات مسؤوليه دينيه وتاريخيه وغير قابله للتفاوض معبرا عن اعتزاز الحزب باستعادة اراضي الغمر والباقوره الى السياده الاردنيه بفضل شجاعةالقائد ووحدة شعبه.
وبين عربيات ان الاردن دولة دستور وديمقراطيه تقوم على التعدديه باعتبارها اساس تقدم الامم ورقيها مبينا ان الحزب يمتلك رؤيا مستقبليه لتطوير العمل الحزبي والتاكيد علي التحالفات والتشاركية الحزبيه بما يخدم مصلحه الوطن والمواطن وفق رؤية تعتمد على الحداثه والتطوير والتاهيل الفكري السياسي.
وقال ان حزب العدالة والاصلاح يملك رؤيا شامله للمشاركه في مسيره الاصلاح التي يقودها جلاله الملك والتي تشمل كافه النواحي الاقتصاديه والسياسيه والاجتماعيه وفق خطاب حضاري متطور. والحزب مستمر في عمل ائتلاف حزبي يوحد الرؤى الحزبية للمشاركة في صنع القرار الوطني الجامع ، مؤكداً ان الاردن دولة دستور ومؤسسات وديمقراطيه وتعدديه.
لافتا ان لدى الحزب مبادرات تقودها المرأة والشباب.
ورفع عربيات برقيه تهنئه وتبريك لجلاله الملك عبد الله الثاني بمناسبه عيد ميلاده الميمون، مشيرا الي احياء ذكرى الوفاء والبيعه للملك الراحل الحسين بن طلال رحمه الله والبيعه لجلاله الملك عبد الله الثاني وهي مصدر فخر واعتزاز بمسيره العطاء الهاشمي الموصول، وقال عن انعقاد المؤتمر السنوي العام لحزب العداله والاصلاح انه تعبير عن الممارسه الديمقراطيه وتجسيد لدور الاحزاب في مسيرة الحياه. السياسيه الاردنيه.
وألقى الشاب عبد الله الصرايره عضو الحزب كلمة باسم الشباب عبر فيها عن دور الشباب في النهوض والمشاركه في الحياه الحزبيه الاردنيه مثمنا مواقف الدوله الاردنيه تجاه القضايا العربيه وعلى راسها قضيه فلسطين مشيدا بحكمة جلالة الملك عبد الله الثاني َو دعمه الموصول للشباب،
كما عبرت.
عضو المجلس التنفيذي رئيسة قطاع ألمرأة الدكتورة غادة القيسي عن دور المرأة في المشاركه في الحياه السياسيه والاصلاح وتنفيذ المبادرات وثمنت مواقف جلاله الملك في الاهتمام بالمرأة وتعزيز دورها في مسيره بناء الدوله الاردنيه وتعزيزها وشكرت قيادة الحزب لاهتمامها بالمرأة ودعم مشاركتها في الانتخابات النيابية.
كما ناقشت الهيئة العامة التقرير الاداري  واقرته. وأطلق المجتمعون مبادرة الحوارات السياسية . وانشاء موقع إلكتروني للحزب.

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :